3:34 م

أمل فى الحياة

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR-Zt23J2fHh1k46YKJpUThHy-N2jlDJ6Zkg9qEaki_V8z-QlGRاعترف بأن الحياه تسير نحو الافضل بينما تحاول وسائل الإعلام في الوقت الحاظر اقناعنا بأن العالم قد انعدمت فيه الطيبه وفرص الحياه الافضل
فإن الواقع يعكس هذا اذا تحدثنا من الناحيه العلميه فإن الحياه تسير نحو الافضل طوال الوقت ... فالشخص المتوسط في صحه افضل ورخاء اكثر ويتمتع بالحريه والوعي ,مع امكانيات افضل بكثير من اي وقت مضى .
استمتع بذلك مادامت هناك حياة ,,, فهناك امل عندما تتوقف عن القلق بشأن المستقبل ,وتتوقف عن الندم على مافاتك في الماضي ,فإنك تعيش كلية في الحاظر.

واذا امعنت النظر في اللحظه الحاظره , فسوف تدرك بالفطره انه مادامت هناك حياه فهناك امل

استمتع بكل لحظه .. تنفس بهدوء.. استرخ
صادق المتفائلين احدى الوسائل الاكيده لتحقيق ماتريده في حياتك هي ان تختلط بهؤلاء الذين حققوا غايتهم بالفعل.
صادق اولئك الذين يسلكون نفس الطريق الذي تأمل ان تتوجه اليه ,واحترس من كل من يتوجهون الى طريق اخر
صادق المتفائلين والمفعمين بالأمل
تأمل النعم وليس الأحزان تأمل النعم التي تمتلكها الان والتي يمتلك كل انسان الكثير منها ,ولا تفكر في احزانك الماضيه
والتي لدى كل منا القليل منها

3 التعليقات:

  1. مااضيق العيش لولا فسحة الامـل

    ردحذف

  2. التربون هو نوع من أغطية الرأس تربون بنات لإطلالة مميزة مناسبة للصيف، فقد انتشرت في الآونة الأخيرة موضة ارتداء النساء والفتيات المحجبات باختلاف أعمارهن للتربون، كبديل لطرحة الحجاب التقليدية، خاصة في فصل الصيف، الذي يكثر فيه السفر، وقضاء العطلات على البحر. أما غير المحجبات، فقد يلجأن كذلك للتربون، للحفاظ على شعرهن من رطوبة الجو، أو حتى لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتهن، خاصة في ظل توافر العديد من موديلات التربون، بألوانها ونقشاتها الصيفية المبهجة.

    ردحذف