مذبحة الحرس الجمهوري .. آولي خطوات النصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا شك آن مجزرة العسكر اليوم عند دار الحرس الجمهوري فضيحة جديدة للخائن السيسي بعد الإنقلاب العسكري الذي قاده علي الرئيس المنتخب ، ولكني آري آن هذه المجزرة رغم وحشيتها المتعمدة آصبحت مسمار في نعش الإنقلاب العسكري الغاشم ..
لقد آسفرت هذا المجزرة عن آكثر من 60 شهيداً من المصررين الذين وعدهم السيسي بحماية مظاهراتهم السلمية وصرح بحقهم في التظاهر لكن غدر جديد للمواطن المصري، فبعض الكارهين للإخوان آخدذو يدافعون عن الجيش وقد نسو مافعل بهم الجيش والشرطة في ماسبيرو ومحمد محمود وإقتحامات لميدان التحرير وفض إعتصام مجلس الوزراء فمصلحتهم جعلتهم يدافعون عن قاتليهم .
كما آن آستخدام العنف من جانب قوات السيسي يدل علي ضعف موقفهم وإعلان إستسلامهم للمظاهرات فقد آتبع السيسي نفس سياسات مباركـ وطنطاوي في قتل المتظاهرين ولكن كانت طريقته آشد فُجرا منهم بقتل المتظاهريين وهم يصلون، ويحاول السيسي بهذا جر البلاد إلي حرب آهليه كبيرة تعود بالبلاد آضرار فادحة، آما عودة الرئيس مرسي آصبحت قريبة جداً للحكم في ظل الضغط الشعبي الكبير علي العسكر الجبناء فالتاريخ يذكر آن الشعب لا يهزم آبداً، كما آن ثقتنا في نصر الله لا توصف .
.. رعاكـ الله يا مصر .. رمضان كريم ..

9 التعليقات:

  1. النصر قادم ان شاء الله ,وان الله مع الصابرين :)

    ردحذف
  2. ان شاء الله النصر حليفنا ,.:)

    ردحذف
  3. I'm amazed, I have to admit. Rarely do I encounter a blog that's
    both equally educative and engaging, and let me tell you, you have hit the nail on the head.
    The issue is something which not enough men and women are
    speaking intelligently about. I'm very happy I found this in my hunt for something concerning this.

    Here is my web page :: buy instagram followers review

    ردحذف