بالصور : ردً علي مدونة مدون


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
إتهمني آخيراً الآستاذ هادي مدير مدونة المدون بأني سرقت إضافات وصور قالب مدونته ..
 وآحب آن آذكره بشيء أننا تحدثنا علي الإيميل الياهو من عدة آيام وساعدني بالفعل في حل كثير من المشكلات التي واجتها وتقدمت له بالشكر وآحب آن آشكره مرة ثانية علي ذلك ولكني قلت له آني بالفعل نسخت منه بعض الآفكار والصور وقولت له آن يسامحني بهذا الفعل وكان فعلا كريما وقال لي لا عليك ومش مهم. ولكن حينما يقول بأنه تاكد بانه مبدع فهذا آمر لا آنكره انا فانا بالفعل قلت له ذلك آنه رائع وآبديت إعجابي الكبير بمدونته شكلاً وموضوعاً قبل فكرة وضع وتطوير القالب .
 وآحب آن أنوه علي شيء آني عندما كنت آنسخ منه الصور كنت آحاول آن آغير آلوان الصور حتي آكون مختلف عنه وآقول له آنك لست من صممت هذه الصور حتي تحتفظ بها لنفسك فقط فهذا شيء من الطمع فأنا لست آول وآخر واحد يقلد قالب فمدونة ذؤيب قالبها متاح في جميع المدونات وكذلك مدونة رشيد وكذلك مدونة المقداد الذي إنفردت بتصميم قالبه .
وآما قوله بأني فاشل فأني علي إستعداد بآن آصمم قالب مدونته الحالي بإضافاته جميعا وعرضه للتحميل ولكن ضميري يرفض ذلك لما رأيت منه من إحترام وما له عليّ من آفضال .
 وفي النهاية آكن له خالص المحبة والإحترام وأرحب به هنا لكي يرد علي مقالتي كما آتحداه أن يكذب كلمة واحدة مما قلت .. والله الموفق والمستعان .. وآتترككم مع الصور .



2 التعليقات: