إعتذارات واجبة ..!!

هذه المقالة عبارة عن مجموعة إعتذارات واجبة لأشخاص مختلفة الأراء والإتجاهات السياسية والفكرية ..
واحب أن أبدا أول إعتذاراتي لجماعتي الفخور بالإنتماء إليها وسابقي منتمي إليها حتي إلي ما شاء الله ما زالو علي طريقهم نحو رفع راية الإسلام .

 1- جماعة الإخوان المسلمين : وأعتذر لها لأني فكرت يوماً في عدم الإلتزام بقرار جماعتي ومساندة ابوالفتوح ، كما أتذكر يوم بكيت حباً لهذه الجماعة المناضلة .
2- الرئيس الدكتور محمد مرسي : أعتذر لك لأني شككت في قدراتك بانك ضعيف سياسياً لكنك اثبت لنا أنك رجل سياسة من الطراز الفريد بهدوئك وحكمتك .
3- حازم أبوإسماعيل : اعتذر لهذا الرجل الشجاع لأني أخطات في خقه بعد أحداث العباسية وأعتذرلأني صدقت يوما أن والدته أمريكية كما يدعي القضاء الفاسد فوالله إني لأحب هذا الرجل حباً جما وصدق من اسماه الأسد .
 4- د. ابوالفتوح و د.عمرو خالد : أعتذر لكما يوما لأني قررت أن أحترمكم والدفاع عنكم وألف عذر يامَن فكرتُ يوماً بأنك تستحق أن أخالف جماعتى من أجلك واعيب عليك وقوفك في المنتصف في معركة الحق والباطل !!.
 5- حزب النور والسلفيين : أعتذر لكم لأني أخطات في حقكم يوم دعمتم ابوالفتوح مع انه لكم الحق في هذا ولكن اشيد بكم اليوم ووقوفكم بجانب الشعب والشرعية والإستقرار وأثبتم أنكم شرفاء .
6- حمدين صباحي : آسف لني إحترمتك يوم حصلت علي أكثر من 4مليون في الإنتخابات ولكن سريعاً ما سقطت من نظري من مواقفك العجيبة والغريبة وصدق ابي عندما قالل لي انه ناصري مخادع لا يختلف عن الديكتاتور عبدالناصر .
7- محمد البرادعي : اعتذر لأني أحببتك يوما ولكن سريعا ما أنكشف المستور من مواقفه وتصريحاته الحمقاء التافهة .
8- عمرو  خالد : آسف دكتورلأني إحترمتك يوماً وأعيب عليك وقوفك بجانب الليبراليين !!
9- سوريا : آسف سوريا فلا املك سوي الدعاء لكي فالله معكي ضد الطغاة الظالمين .
_________________________________
تابع صفاحتنا علي الفيس بوك :

3 التعليقات: